إعلان

قرعة علنية لتسليم وحدات المرحلتين الثانية والثالثة لعشش محفوظ بالمنيا

06:33 م الإثنين 27 فبراير 2017

محافظة المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أ ش أ:

أجرت محافظة المنيا، اليوم الإثنين، قرعة علنية لتسكين المستفيدين بالوحدات السكنية من عمارات المرحلة الثانية لعشش محفوظ، والبالغ عددها 14 عمارة بهذه المرحلة. وقد أجريت القرعة في حضور محمد عبد الفتاح السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وقال السكرتير العام المساعد للمحافظة إنه ستجرى غدًا الثلاثاء القرعة الخاصة بالمرحلة الثالثة والتي تضم 16 عمارة بواقع 22 وحدة بكل عمارة، موضحًا أن المشروع يهدف إلى إحداث تنمية حضارية من حيث تحسين نوعية السكن والبيئة المحيطة بالمواطنين، كما يتم تنفيذ برامج للتطوير الاجتماعي والاقتصادي تشمل توفير فرص عمل للشباب وبرنامج لتوفير الرعاية الصحية للمرأة وآخر لمحو الأمية وإصدار بطاقات رقم قومي.

وأشار إلى أن خطة مشروع التطوير تشمل بناء 37 عمارة سكنية مكونة من دور أرضى تجارى وخمسة أدوار علوية سكنية، كما يتضمن المشروع 948 وحدة منها 859 وحدة سكنية و89 وحدة تجارية.

وفى سياق متصل، انتهت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار بالمحافظة من إعادة تأهيل وبناء 9 منازل بقريتي أبو جرج والبهنسا، وذلك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ضمن مشروع (سترة) والممول من مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية، وينفذه جهاز تعمير المنيا الذي يستهدف بناء 10 آلاف وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية بهدف تحسين بيئة السكن في تلك المجتمعات.

وقال عادل عبد الرؤوف رئيس مركز ومدينة بني مزار إن الحالات المستفيدة تم اختيارها من فئة الأسر الأولى بالرعاية من الأرامل والمطلقات ومحدودي الدخل من أبناء القرية، وذلك عقب إجراء بحث اجتماعي بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بما يحقق تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية بين المواطنين.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان