إعلان

لليوم الثاني.. الجيش يقصف البؤر المسلحة داخل مزارع الزيتون بالعريش

12:24 م الإثنين 27 فبراير 2017

لواء خالد شلبى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

أرجعت مصادر أمنية رفيعة المستوى بمدينة العريش، أصوات الانفجارات المتتالية التي سُمع دويها، صباح اليوم الإثنين، بمدينة العريش ناجمة عن قصف مدفعي عنيف من قوات الجيش للبؤر المسلحة داخل عمق مزارع الزيتون جنوب المدينة.

وأضافت المصادر، التي فضلت عدم ذكر أسمائها، في تصريحات لـ"مصراوي"، أن القصف يأتي في إطار الحملة العسكرية التي تشنها قيادة الجيش الثاني الميداني لليوم الثاني على التوالي لملاحقة العناصر التكفيرية جنوب مدينة؛ موضحًا أن هذه المداهمات تأتي لليوم الثاني على التوالي، باستخدام قوات برية تحت غطاء جوي بمشاركة قوات المدفعية.

وقال شهود عيان جنوب العريش إنهم شاهدوا ألسنة النيران والدخان تندلع من وسط مزارع الزيتون نتيجة القصف المدفعي العنيف فضلًا عن سماع دوي انفجارات شديدة بالمنطقة.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الشرطة داهمت، صباح اليوم، منطقة الساحة الشعبية، وتمشط منازل وشوارع المنطقة؛ بحثًا عن مطلوبين وعناصر تكفيرية بمشاركة قوات الأمن المركزي وإدارة البحث الجنائي والأمن العام والأمن الوطني.

يشار إلى أنه سبق وتمكنت قوات الشرطة من ضبط 33 مشتبهًا فيهم و5 فلسطينيين منتهية إقامتهم و7 هاربين من تنفيذ أحكام بحي المساعيد جنوب العريش. كما تمكنت قوات الصاعقة من تصفية 6 مسلحين وضبط 18 آخرين وتدمير مخزني متفجرات وإحباط تفجير 8 عبوات ناسفة خلال حملة قوات الجيش مساء أمس بمنطقة مزارع الزيتون جنوب مدينة العريش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان