إعلان

بالفيديو.. والدة محكوم عليه بالإعدام ببورسعيد: "مستعدة للذهاب إلى القاهرة شايلة كفني"

01:37 م الأربعاء 22 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أبدت والدة فؤاد التابعي وشهرته "فؤاد فوكس"، والصادر ضده حكم بالاعدام في قضية أحداث استاد بورسعيد، اليوم الأربعاء، استعدادها للذهاب إلي القاهرة حاملة كفنها من أجل المصالحة مع أسر شهداء النادي الأهلي وانقاذ ابنها من حبل المشنقة.

وناشدت "والدة فوكس" رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، بالتدخل من أجل المصالحة بين المحكوم عليهم وأسر الشهداء، قائلة :"أناشد رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، بالتدخل من أجل المصالحة، فليس لدي في الدنيا سوي ابني اليتيم، والجميع يعلم من دبرها، ومستعدة أن أذهب لأسر ضحايا الحادث في القاهرة، بورسعيد كلها مستعدة للذهاب من أجل المصالحة، تدخل للمصالحة يا سيادة الرئيس".

وأضافت :"جميعهم أولادك يا ريس، أستحلفك بالله أن تبحث لنا عن حل، من الحرام إعدام أولادنا، يا ريس أنت لا ترضيها علي أولادك، الله تعالي حرم الظلم حتي علي نفسه، مستعدة أن أذهب إلي القاهرة حاملة كفني أنا وكل البورسعيدية، يا ريس لا أطالب بأن تخرجه من السجن ولكن كل ما أطالبك به هوه تخفيف الحكم ولو لدرجة واحدة بعيدًا عن الاعدام، حتي لو أصبح 25 سنة سجن، المهم أن أشعر بأنفاسه في هذه الدنيا".

واختتمت والدة المحكوم عليه بالإعدام حديثها موجهة رسالة لأسر شهداء النادي الأهلي قائلة: "أولادكم أولادنا ولا يرضيكم إعدام أبنائنا، ليس لدي سوء فؤاد بعد الله تعالي، هوه من كان يساندني ويحضر لي العلاج، وافقوا علي المصالحة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان