إعلان

الأمن الوطنى يحبط عمليات إرهابية لـ "داعش" فى الصعيد

12:02 م الخميس 16 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

وجه فرع الأمن الوطني بمحافظة الفيوم، اليوم الخميس، ضربة قاسمة لأعضاء تنظيم داعش الإرهابي، بإلقاء القبض على خلية إرهابية مكونة من 3 أشخاص اتخذت من منزل أحد أعضاء التنظيم مخبئًا لهم بمحافظة الفيوم.

كان ضباط الأمن الوطنى بالمحافظة قد ألقوا القبض على 3 عناصر إرهابية من المنتمين لتنظيم داعش الإرهابي، والذين كانوا يعدون العدة لتنفيذ عمليات إرهابية بمحافظات الصعيد، إضافة إلى نشر الفكر الداعشى لدى بعض الشباب المغرر بهم وذلك لتكوين خلايا بكافة قرى محافظة الفيوم.

وأشارت تحريات فرع الأمن الوطني إلى أن أعضاء التنظيم الأرهابى قد تلقوا تدربيات عسكرية لدى بعض القيادات بشمال سيناء، وأنهم هربوا لقرية "الروبيات" التابعة لمركز طامية بعد محاصرة قوات الجيش والشرطة لهم بمناطق العريش والشيخ زويد.

وأوضحت التحريات أن أثنين من أعضاء التنظيم هربوا من منطقة العبور بمحافظة القليوبية إلى شريكهم الإرهابي بمحافظة الفيوم، وأنة ضبط بحوزتهم أوراق تنظيمية تحتوى على الفكر الداعشى ومبالغ مالية كبيرة، وأنة جارٍ التحري عن أماكن الأسلحة والمتفجرات.

وأكدت التحريات أن العناصر المضبوطة شديدة الخطورة، خصوصًا أن اثنين منهم قد نفذوا عمليات إرهابية ضد قوات الجيش والشرطة، وأنه تم رصد كافة تحركاتهم من خلال متابعات دقيقة إذ كانوا يستعدون للهرب لمنطقة أخرى.

فيديو قد يعجبك: