إعلان

شقيق سائق التوك توك المصاب بالمنوفية : حالته سيئة والرصاصة مازالت في رقبته

10:39 م الثلاثاء 14 فبراير 2017

سائق التوك توك المصاب بالمنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:
قال وائل عبد الرازق شقيق سائق التوك التوك الذي أطلق عليه ضابط مرور النار بالمنوفية، أنه تلقى مكالمة من شخص أخبره أن شقيه مصاب وتم نقله للمستشفى، موضحاً أن شقيقه يعمل سائق توك توك بمدينة شبين الكوم دون رخص أو أوراق خاصة بالتوك توك.

وأوضح شقيق السائق لـ"مصراوي" أن ضابط المرور حاول إيقاف شقيقه، ولكنه حاول الهروب منه خوفاً من سحب التوك توك بسبب عدم وجد ترخيص له، فطارده أمين شرطة وأطلق عليه النيران لتصيبه رصاصه أسفل عينه.

وأكد، وائل أن حالة شقيقه الصحية حرجة وخطيرة حيث تستقر الرصاصة بالفقرة العنقية ولم يتم استخراجها بسبب خطورة الحالة، لافتاً إلى أنه تم إيداع شقيقه بالعناية المركزة.

وتابع، أن شقيقه محمد يبلغ من العمر 37 عاماً ولديه طفلان غرام ومحمد لم تتخطى أعمارهم الـ8 سنوات، مؤكدا أن التوك توك كان مصدر دخلهم الوحيد.

وطالبت دعاء إبراهيم زوجة سائق التوك توك المصاب باهتمام وزير الصحة بعلاج زوجها، حيث أن حالته حرجة للغاية ولا يوجد رعاية صحية جيدة ونقله للعلاج في أحد المستشفيات الكبرى لعدم وجود إمكانيات في المنوفية.

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية تلقى إخطارا من مباحث شبين الكوم، بقيام نقيب شرطة بمرور المنوفية ويدعي "أ.ع.أ" النيران علي محمد عبد اللطيف 37 سنة سائق توك توك بالقرب من كوبري مبارك بمدينة شبين الكوم.

تم إخطار النيابة وتولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان