إعلان

انخفاض حجم المعاملات الدولارية في السوق السوداء بكفر الشيخ

04:13 م الثلاثاء 14 فبراير 2017

المعاملات الدولارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

سادت حالة من الركود بين تجار العملة في الأسواق بمدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، لعدم وجود إقبال على تغيير عملة الدولار، على عكس ما تشهده البنوك فى المحافظة بوجود إقبال وزحام بخصوص هذا الأمر.

يشير "أحمد.ص.أل"، تاجر صيني، وأحد تجار العملة، إلى أنه هناك حالة ركود تامة، بالنسبة لأسواق تغيير العملات، بسبب انخفاض سعر قيمة تغيير الدولار في هذه الأسواق، حيث يبلغ السعر مقابل تغييره فى أسواق العملة ١٦ جنيهًا و١٠ قروش، وبالفعل هذا المبلغ أقل من أسعار البنوك لذلك يتوجه المواطن للبنك للاستفادة بالسعر الأعلى.

ويضيف "ياسر.ش"، تاجر عملة، أن الأسعار المعلنة فى البنوك مقابل تغيير عملة الدولار، وهى أعلى من أسعار تجار العملة، فاقت كل التوقعات، كاشفا أن السبب وراء عرض تجار العملة لسعر تغيير الدولار أقل من البنوك يعود لاستمرار حالة الهبوط في سعره لأن المؤشرات تؤكد بحسب ما يتداول بين كبار تجار العملة هبوط الدولار لأقل من ذلك خلال الفترة المقبلة.

وكانت بنوك مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، شهدت على مدار ٣ أيام ماضية، زحامًا وإقبالًا على البنوك من جانب المواطنين، وسط تشديدات أمنية، لتغيير عملة الدولار، بعد هبوط وانخفاض ملحوظ فى سعره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان