إعلان

إقبال شديد من أهالي كفر الشيخ على البنوك للتخلص من الدولار

02:54 م الثلاثاء 14 فبراير 2017

اقبال الأهالي على بيع الدولار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

تشهد بنوك مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، إقبالًا شديدًا من جانب المواطنين، لتغيير عملة الدولار بعد الانخفاض الملحوظ في أسعار خلال الفترة الماضية.

كما تشهد إدارات فروع البنوك بمدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، امتداد العمل بها وفتح أبوابها أمام المواطنين على فترتين من الساعة ٩ صباحًا إلى الرابعة عصرًا، ويستأنف العمل بها من الساعة ٥ إلى ٧ مساءً، وذلك منذ هبوط سعر الدولار، فيما تخصص الفترة الثانية تحديدًا لتغيير العملة فقط.

يقول حسن عبد القادر النواساني، تاجر، إنه من ضمن كثير من الناس، أقبلت على البنوك لشراء الدولار منذ إعلان تحرير سعر الصرف، عندما كان سعره ١٤ جنيهًا، وقام بشراء عملات بقيمة ٢٠٠٠ دولار، للاستفادة من فارق السعر كنوع من التجارة وتشغيل المبالغ المالية، وقرر تغيير هذا المبلغ بعد هبوط سعره إلى ١٦ جنيهًا.

ويضيف حمادة عبد الغنى، تاجر، أن انخفاض سعر الدولار فاق توقعات كل التجار، والتي كانت تشير إلى ارتفاع سعر الدولار إلى أكثر من ٢٠ جنيهًا، وهذه كانت محاولة منهم للعمل بشراء العملة الأجنبية مثل الدولار، للاستفادة بالفارق، لتعويض خسائرهم فى مجال سلعهم المختلفة بسبب حالة الكساد التى شهدتها تجارتهم منذ ارتفاع الأسعار.

ويشير أحمد شعبان مدرس، إلى أنه حضر للبنك لتغيير عملة الدولار بمبلغ ٧٠٠ دولار، للاستفادة بأعلى سعر موجود فى البنك، موضحًا أنه مر على كثير من البنوك لسؤاله على أعلى الأسعار الموجودة للدولار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان