إعلان

والدة "آدم" ضحية الإهمال الطبى فى بورسعيد: أتعرض لضغوط للتنازل عن حق ابنى

03:23 م الأحد 12 فبراير 2017

الطفل ضحية عملية اللوز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:
كشفت والدة الطفل "آدم"، صاحب السنوات الخمس، الذي توفي عقب إجرائه عملية "اللوز" بمستشفي بورفؤاد العام في بورسعيد عن تعرضها لضغوط عديدة للتنازل عن حق طفلها الصغير.
وناشدت والدة "آدم"، في تصريح لـ"مصراوي" المسئولين مساندتها ضد ‏محاولات الضغط عليها من قبل أطباء بمستشفي بورفؤاد العام للتنازل عن المطالبة بحق ‏طفلها، وقالت إنه فور علم أطباء المستشفي أنها تعمل ممرضة بمستشفي التضامن، توجهوا إلي مدير ‏المستشفي لمناقشته في الضغط عليها من أجل التنازل عن حق ابنها، قائلين له" هنراضيها بالشكل إلي هي عايزاه" - حسب قولها.
وأضافت والدة الطفل المتوفي:"مدير مستشفي التضامن رد عليهم وأكد أنه ليست له علاقة بهذا الموضوع"، مختتمة حديثها بالقول:"بحق حرقة قلبنا والغلبان إلي ذبحوه ده مش هنتنازل عن حق آدم‏، عشان متتكررش الواقعة تاني ويروح أطفال كمان هدر"‏.
كانت النيابة العامة قد صرحت بدفن جثة الطفل "آدم محمد السيد صبح"، الذي توفي إثر ‏تعرضه لنزيف عقب إجراء عملية جراحية لاستئصال "اللوز" بمستشفي بورفؤاد العام، وذلك عقب تشريح جثته واستلام النيابة لتقرير الطب الشرعي.
واتهمت أسرة الطفل إدارة المستشفى وأطباء بها، ‏بالمسئولية ‏عن ‏وفاته، لتسببهم في قطع وريد بشكل خاطئ، أثناء إجراء عملية إزالة "اللوز" التي أعقبها نزيف أدي إلي الوفاة بعد عدة أيام.


أقرأ أيضا:

 بالصور.. ملابس ''ملطخة'' بالدماء.. آخر ما تبقى من الطفل آدم.. ووالدته: ابني مات ''مذبوح''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان