إعلان

"مباحث سوهاج" تكشف غموض مقتل طالب بطلق ناري في الظهر

10:42 ص الأحد 12 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار حسين:

تمكنت مباحث سوهاج، اليوم الأحد، من كشف غموض مقتل طالب متأثرًا بإصابته بطلق ناري في الظهر، وتبين أنه أثناء قيام المجني عليه وطالب آخر بسرقة محل بقالة في "مشطا" التابعة لمركز طما، أطلق مالك المحل الرصاص عليهما، مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته.

تلقى مأمور مركز شرطة طما إخطارًا من المستشفى المركزي بوصول محمد وحيد محمد، 15 عامًا، طالب، ويقيم بناحية مشطا دائرة المركز، جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري في الظهر.

توصلت تحريات وحدة مباحث المركز إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "هاشم.ع.ع"، صاحب محل بقالة، ويقيم بذات الناحية، وذلك أثناء قيام المتوفـي وبصحبته "عبد الرحمن.م.ع"، 14 عامًا طالب، بالشروع فـي سرقة المحل الخاص بالمتهم المذكور، وحال مشاهدتهما لـه قاما بالهروب، وعليه قام بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته تجاههما بقصد التهديد، مما أدى لحدوث إصابة المتوفـي التي أودت بحياته.

ضبطت قوات الأمن المتهم والسلاح المستخدم، وهو عبارة عن فرد روسي محلي الصنع، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبسؤال المتهم الثاني الناجي من الواقعة، اعترف بارتكاب الجريمة. تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان