إعلان

مدير أمن القليوبية: انتقاء القيادات التنفيذية يُفادي السقوط في بؤر الفساد - صور

04:06 م السبت 09 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أكد اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، أهمية اختيار وانتقاء القيادات التنفيذية، بصورة تتواءم مع المرحلة الحرجة التي تمر بها الدولة.

وقال أثناء مشاركته في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد، الذي تنظمه جامعة بنها بالتعاون مع الرقابة الإدارية، إنه يجب البحث عن أصحاب الرؤى غير التقليدية لرفع حرفية المؤسسة على أن يتم تطبيق خطة حلول عاجلة، وأخرى آجلة بشكلٍ متوازٍ لتفادي السقوط في بؤر الفساد بأشكاله المتنوعة، حتى تكون المؤسسة غير حاضنة للفساد.

وأضاف مدير أمن القليوبية، أن القيادة السياسية، ووزير الداخلية، أطلقا يد أجهزة الرقابة المتنوعة لمكافحة الفساد، مشيرًا إلى أن الفساد ينمو داخل المؤسسات التي يكون المدير فيها ضعيفًا، ويفتقد الخبرة لتنظيم أعمال المؤسسة بالشكل اللائق الذي يتناسب مع المرحلة الحالية.

وشدد "الحمزاوي"، على ضرورة مواجهة المقصّرين، بالإقصاء للمدير الضعيف فاقد الفكر، أو إلزامه بتحسين أدائه ومستواه الفكري، لمنع محاولات العبث في آليات المؤسسات.

حضر الاحتفالية اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، واللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير أمن القليوبية، وعدد من المسؤولين في الأجهزة الرقابية ومنظمات المجتمع المدني المعنية بمكافحة الفساد، وعمداء الكليات ومديري المراكز بالجامعة، وعدد من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة والطلّاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان