إعلان

السيطرة على حريق في مطحن شرق الدلتا بالدقهلية

01:19 م السبت 09 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

سيطرت قوات الحماية المدنية في الدقهلية، اليوم السبت، على حريق شب في مطحن شركة شرق الدلتا بمنطقة سندوب عقب التهامه طن من النخالة المستخدمة في إنتاج الخبز.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنصورة، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق في مطحن شركة شرق الدلتا الكائن بمنطقة سندوب.

وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية، بقيادة المقدم دكتور أحمد عوض، رئيس قسم الإطفاء، وبإشراف اللواء مروان عبدالمعطي، مدير إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق في جزء من إحدى الصوامع التابعة للشركة نجم عنه احتراق كمية من النخالة حوالي طن ولم ينجم عن ذلك أي إصابات.

بسؤال "محمود .ع" 51 عامًا، المدير المسؤول عن الصوامع ومقيم دائرة مركز تمى الأمديد علل سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك، وجاري تقدير قيمة التلفيات.

جرى إخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة وإخطار إدارة الأمن الوطني في الدقهلية وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14741/2017 إداري القسم، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان