إعلان

ضبط عاملي نظافة سرقا شقة في العبور وتسببا في وفاة صاحبها

12:59 م السبت 09 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت الأجهزة الأمنية في القليوبية، اليوم السبت، القبض على عاملي نظافة سرقا شقة في العبور، توفى على إثر ذلك مالك الشقة في الحال نتيجة غيبوبة سكر.

وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد سلامة، مأمور قسم العبور، بتلقيه بلاغًا من المدعو "ياسر. ع. م" 40 عامًا، صاحب مركز تجميل، ومقيم في مساكن الشيراتون بالقاهرة، أنه حال تواجده وزوجته المدعوة "منى. م. ع" 35 عامًا، ربة منزل، بمنزل والد زوجته، ورد إليهما اتصالًا هاتفيًا من أفراد الأمن، أنهما أثناء فحص العاملين المغادرين للقرية كلًا من "محمد. ا. ع" 31 عامًا، عامل نظافة، و"هالة. إ. ش"، 32 عامًا، عاملة نظافة، ضبط بحيازتهما شاشة عرض "LCD 50" بوصة، وطقم كاسات، وإبريق، وبرواز وصينية فضة، وبسؤالهما عن مصدر تلك المضبوطات قررا أنهما يعملان في شقة ملك المدعو "محمد. م. ع" 62 عامًا، صاحب مركز تجميل، وأعطى تلك المضبوطات لهما عقب انتهاء عملهما.

وأجرى مشرف الأمن اتصالًا هاتفيًا بمالك الشقة للاستعلام منه عن تلك المضبوطات، فحضر لغرفة الأمن، وحال ذلك شعر بحالة إعياء شديدة نتيجه ارتفاع ضغط السكر، وسقط مغشيًا عليه وتبين وفاته في الحال، واتهم عاملي النظافة المضبوطين بالتسبب في ذلك، وسرقة محتويات الشقة، ونقلت الجثة لمستشفى فريد حبيب بالعبور تحت تصرف النيابة العامة.

بسؤال نجلة المتوفى، أيدت ذلك، بمواجهة المتهمين، اعترفا بارتكابهما الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12865 جنح قسم العبور لسنة 2017، وجاري العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: