إعلان

إحالة أوراق فني إلكترونيات للمفتي متهم بقتل صاحب مقهى بكفر الشيخ

10:33 م الخميس 07 ديسمبر 2017

محكمة كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، اليوم الخميس، بإحالة أوراق المدعو "حمادة. ص. ص. ب" محبوس، 32 عامًا، فني إلكترونيات، ويقيم بمدينة بلطيم، للمفتي، لأخذ رأيه الشرعي بإعدامه، لقتله المدعو "مصطفى. ع. إ"، عمدًا مع سبق الإصرار، وحددت المحكمة جلسة اليوم الأول من دور شهر مارس 2018، للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، ومحمد السيد عبده، وسكرتارية محمد رضا، في أحداث القضية رقم 23059 لسنة 2016 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 4031 لسنة 2016 كلي كفر الشيخ.

كشف أمر المستشار أحمد عاشور المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بإحالة المتهم المذكور، لمحكمة جنايات كفر الشيخ، بأنه في تاريخ 8 / 11 / 2016، بدائرة مركز شرطة البرلس، قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية، وعقد العزم، على قتله لخلاف سابق بينهما، وأعد لذلك سلاحًا ناريًا "بندقية آلية، وتوجه إلى المكان الذي أيقن سلفًا تواجده به، وما إن ظفر به حتى أطلق صوبه عيارًا ناريًا، قاصدًا من وراء ذلك إزهاق روحه.

وتبين من أمر الإحالة للمتهم، أنه أحرز سلاحًا ناريًا مششخن "بندقية آلية"، ما لا يجوز الترخيص بحيازته، أو إحرازه المستخدم في الجريمة، محل الاتهام، كما أحرز ذخائر، كالتي تستعمل في السلاح الناري، حال كونه من الأسلحة التي لا يجوز الترخيص بحيازتها، أو إحرازها.

وأوضحت أوراق القضية بأن الشاهد الخامس في تلك القضية وهو الرائد محمد عبدالعزيز محمود، 33 عامًا، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس السابق، أن تحرياته دلته بأنه على إثر خلافات سابقة بين المتهم، والمتوفي، أعد سلاحًا ناريًا "بندقية آلية"، وتوجه صوب المقهى الخاص بالمجني عليه، وما إن ظفر به أطلق صوبه عيارًا ناريًا، أودت بحياته، قاصدًا قتله.

كما أدلى 4 شهود، في القضية، بأقوالهم حيال تلك الواقعة، وهم "غادة. ا. م. ح. خ" 47 عامًا، و"ناصر. ر. ع. ا" 54 عامًا، صياد، و"أحمد م. ح. ع" 57 عامًا، عامل بمقهى، وتضمنت ما جاء بتحريات، الشاهد الخامس رئيس مباحث مركز شرطة البرلس السابق.

فيديو قد يعجبك: