إعلان

مجلس جامعة الإسكندرية يعلن الترتيبات النهائية للاحتفال باليوبيل الماسي

05:14 م الخميس 07 ديسمبر 2017

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أعلن مجلس جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، الترتيبات النهائية لاحتفال الجامعة بيوبيلها الماسي المقرر تنظيمه في الفترة من 19 إلى 21 ديسمبر الجاري.

وقال الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، إن اليوم الأول للاحتفال سيشهد انطلاق الموسيقى العسكرية من كلية الهندسة إلى مبنى إدارة الجامعة ثم إلى مجمع العلوم الإنسانية وإقامة أنشطة ومعارض مختلفة بجميع كليات الجامعة وتوزيع الكتب التذكارية التي أصدرتها الجامعة بهذه المناسبة.

وأضاف في بيان رسمي اليوم، أن الاحتفالية الرسمية ستنعقد في مكتبة الإسكندرية يوم 20 ديسمبر، وتتضمن عرض فيلم تسجيلي عن الجامعة وتكريـم 10 من رموز الجامعة ومعارض مصاحبة بعنوان "الجامعة في صور" ومعرض آخر لعرض مشروعات وإبداعات الطلاب المتميزين,

وأشار إلى أن اليوم الثالث والأخير سيشهد تنظيم الحفل الختامي، ويتضمن تكريم 200 من النماذج المضيئة من الرواد وأعضاء هيئة التدريس والطلاب المتميزين والشخصيات العربية والإفريقية المتميزة التي تخرجت في جامعة الإسكندرية وخريجي الجامعة الذين يتقلدون مراكز مرموقة خارج مصر، يليه حفل فني غنائي تحييه فرقة الموسيقى العربية.

في سياق آخر، وافق مجلس الجامعة على إقامة دورات تدريبية لطلاب كليات الهندسة والتجارة والعلوم المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع هيئة ايتيدا ممولة من البنك الدولي لاستيفاء متطلبات سوق العمل.

فيديو قد يعجبك: