إعلان

1393 طالبًا يتنافسون في انتخابات اتحاد جامعة الإسكندرية

11:56 ص الخميس 07 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلنت جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، الكشوف النهائية لمرشحي انتخابات الاتحادات الطلابية، والبالغ عددهم 1393 طالبًا وطالبة، وذلك بعد تنازل 10 طلاب وقبول الطعن على 4 مرشحين ورفض 6 طعون أخرى.

وتجرى الانتخابات، الأحد المقبل، بـ 13 كلية هى"التجارة، الحقوق، الهندسة، الطب، الصيدلة، العلوم، زراعة سابا باشا، الفنون الجميلة، الطب البيطرى، الدراسات والعلوم السياسية" فضلا عن كليات"التربية، الزراعة، رياض الأطفال" بفرع الجامعة بمطروح.

وأكد الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الإسكندرية، في تصريح له اليوم، حرص الجامعة على إجراء الانتخابات الطلابية في حياد تام، قائلا:"نعطي الحرية كاملة للطلاب لاختيار ممثليهم في اتحادات الطلاب".

وأوضح "الكردى" أن الجامعة تقف على مسافة واحدة من جميع المتقدمين للانتخابات، مشيرا إلى أنه سيتم توفير كافة المساعدات اللازمة لسير العملية اﻻنتخابية فى هدوء ويسر.

من جانبه، قال الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إنه إعلان نتائج الانتخابات عقب الانتهاء من فرز الأصوات، لافتًا إلى أن انتخابات الإعادة سوف تجرى صباح اليوم التالي.

وأضاف نائب رئيس الجامعة، أن اﻻتحادات الطلابية تساهم فى التواصل بين إدارات الكليات والطلاب وتعزيز الأنشطة الطلابية وخلق قيادات مستقبلية.

فيديو قد يعجبك: