إعلان

المؤبد لربة منزل قتلت زوجها بأقراص مخدرة في طنطا

03:53 م الأربعاء 06 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

أصدرت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات طنطا في محافظة الغربية، اليوم الاربعاء، حكمًا بالمؤبد على ربة منزل قتلت زوجها، بكمية من الأقراص المخدرة.

كانت هيئة المحكمة برئاسة المستشار جمال عقرب وعضوية المستشارين سامى بريك وأيمن الطحان وأمانة سر المحمدي الباجوري، نظرت اليوم، القضية رقم 8002 /2014 جزنى ثان طنطا، 2400 / 2014 كلى، والمتهمة فيها دعاء على ابو هندي، 26 عامًا، ربة منزل، وأصدرت قرارًا بالحكم عليها بالمؤبد.

تعود أحداث الواقعة عندما كشفت مباحث قسم ثان طنطا غموض وفاة محمد كمال شهاب، 35عامًا، موظف، بشركة الغزل والنسيج بطنطا بعد تناوله مادة غير معلومة.

وتبين من تحقيقات النيابة أن زوجة المجني عليه الثانية وتدعى دعاء إبراهيم أبو هندي 26 عامًا، تزوجها منذ 3 سنوات، وأنجب منه طفلة، عقدت العزم على التخلص منه بسبب قيامه بالتنازل لها عن منزله بقرية "قرانشو" التابعة لمركز بسيون ثم تراجعه عن ذلك.

كشفت التحقيقات أن الزوجة قامت بشراء أقراص مخدرة وطلبت منه تناولها وادعت أنها أقراص ضد الديدان وعقب تناولها شعر بالإعياء وتم إسعافه وإنقاذه من المحاولة، لكنها أصرت مرة ثانية على إعادة المحاولة وقامت بوضع 3 أقراص أخرى في عصير الليمون وعندما تناوله شعر بالإعياء وتم نقله للمستشفى حيث لفظ أنفاسه.

فيديو قد يعجبك: