إعلان

وزيرة التخطيط: الانتهاء من ميكنة الخدمات الحكومية بمنطقة القناة نهاية ديسمبر

11:21 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

الدكتورة هالة السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أعلنت وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الدكتورة هالة السعيد، عن انتهاء الوزارة من من ميكنة خدمات منطقة القناة بحلول يوم 31 ديسمبر الجاري، على أن ينتقل المشروع بعدها إلى منطقة البحر الأحمر، في إطار خطة الوزارة، بواقع منطقة كل ثلاثة أشهر.

جاء ذلك خلال افتتاح الوزيرة ندوة الوزارة التي نظمت بجناحها في معرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تحت عنوان "خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - رؤية مصر 2030"، في حضور محافظ الإسماعيلية اللواء يس طاهر، والدكتور أحمد شعراوى محافظ الدقهلية، والدكتور صالح الشيخ نائب وزيرة التخطيط، والمهندس أحمد كمال مستشار الوزارة للتدريب، والمهندس أشرف عبد الحفيظ رئيس القطاع للسياسات والبرامج بالوزارة، وعدد كبير من قيادات الوزارة وممثلي محافظات الإسماعيلية والدقهلية والمنوفية والمنيا.

وفي كلمتها التي ألقتها في الندوة، قالن وزيرة التخطيط إن: "وزارة التخطيط قامت بجهد كبير للتنسيق ووضع إطار عام لرؤية الشعب المصري 2030، بمشاركة القطاع الخاص والمجتمع المدني".

وأضافت أن "تحقيق النمو الاقتصادي المرتفع لن يتم دون إدراج شرائح أخرى من المجتمع في المنظومة المالية لتحقيق الشمول المالي، الذي يعتبر هدف أساسي في رؤية مصر 2030".

وأكدت على أن "تحقيق الشمول المالي يتمتع بمساندة من القيادة السياسية وتعمل عليه كل الجهات والوزارات الحكومية إلى جانب البنك المركزي والبورصة والمؤسسات المالية المختلفة"، موضحةً أن الاتفاق على استراتيجية موحدة يتطلب اجتماع كل هذه الأطراف على طاولة واحدة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان