إعلان

قنصل فلسطين مناشدًا العالم دعم أبو مازن ضد ترامب: القدس في خطر

10:08 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

السفير حسام الدباس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:
وجه السفير حسام الدباس، القنصل العام لدولة فلسطين بالإسكندرية، رسالة إلى الحكومات والشعوب العربية والإسلامية بجميع طوائفها، مطالبًا بدعم موقف الرئيس محمود عباس أبو مازن الرافض لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل سفارة بلاده إلى القدس.

وقال الدباس، في بيان رسمي صادر عن قنصلية فلسطين العامة بالإسكندرية اليوم الثلاثاء: "ندعو كافة القوى السياسية والنقابية والمجتمعية وجميع أطياف الشعب الفلسطيني إلى الوقوف مع قبلة المسلمين الأولى مسرى نبينا محمد وقيامة السيد المسيح، وتوحيد الصفوف ولم شمل الامة والتعالي عن الخلافات"، متابعا" القدس وفلسطين في خطر".

وأبلغ الرئيس الأمريكى دونالد ترامب نظيره الفلسطينى محمود عباس، اليوم، نيته نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وناشد أبو مازن العالم التدخل للحيلولة دون تطبيق خطة "ترامب" لنقل السفارة إلى القدس.

وأكدت الرئاسة الفلسطينية، في بيان نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية: "تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس اتصالاً هاتفيًا من الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أطلع خلاله الرئيس، على نيته نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس"، مضيفةً أن عباس "حذر من خطورة تداعيات مثل هذا القرار على عملية السلام والأمن والاستقرار في المنطقة والعالم".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان