• افتتاح فرع لجهاز حماية المستهلك ببني سويف

    01:55 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017
    افتتاح فرع لجهاز حماية المستهلك ببني سويف

    جهاز حماية المستهلك (2)

    بني سويف ــ أحمد كامل:

    افتتح المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، يرافقه اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، اليوم الثلاثاء، فرع جديد للجهاز بمحافظة بني سويف، وبحضور عثمان سيد عبدالوهاب مدير عام التموين ببني سويف، ومحمود المغربي رئيس مدينة بني سويف.

    وقال اللواء عاطف يعقوب، إن فرع بني سويف هو الثالث على مستوى الصعيد بعد قنا والمنيا ومن المستهدف إنشاء فروع في باقي محافظات الجمهورية، بهدف تفعيل منظومة الرقابة في مختلف المحافظات، وذلك في إطار التنسيق مع المحافظات بشأن تخصيص مقرات للجهاز.

    وأشار "يعقوب" إلى أن الجهاز يشكل حاليا مجموعات عمل للمرور على الأسواق للتأكد من توافر السلع وطرحها للمواطنين، وكذلك التأكد من جودتها، لافتا إلى أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه بكثيف الرقابة لمنع أي تلاعب في المنتجات بتشكيل مجموعات عمل للتأكد من جودة المنتجات المطروحة وعدم احتكار السلع.

    من ناحيته قال المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، تأتي هذه الخطوة في إطار دعم المحافظة لجهود الدولة في مجال حماية المستهلك من خلال تكثيف إجراءات الرقابة وضبط الأسواق ومنع كافة صور الغش والاحتكار التجاري ووصول الدعم لمستحقيه، وذلك بالتنسيق مع وزارة التموين وجهاز حماية المستهلك وباقى الجهات الرقابية المختصة.

    يشار إلى إرجاء فتح فرع جهاز حماية المستهلك بمحافظة بنى سويف منذ شهر أكتوبر الماضى، وتم افتتاحه اليوم لتفعيل منظومة الرقابة بالمحافظة بالتعاون مع الأجهزة المعنية.

    جهاز حماية المستهلك (1)

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان