إعلان

بالصور.. وقفة احتجاجية لنقص "البنسلين طويل المفعول" أمام مستشفى المحلة

05:14 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة شاهين :

نظم العشرات من أهالي مرضي حقن "البنسلين طويل المفعول " وقفة احتجاجية أمام أبواب صيدليات مستشفى المحلة العام اليوم الإثنين، احتجاجا على نقص الكميات الموردة من مخازن أدوية وزارة الصحة إلى مخازن الصيدليات وهو ما دفع الأهالي والمرضى إلى الاحتجاج عن تضررهم.

وردد المشاركون فى الوقفة الاحتجاجية "عاوزين الحقنة ارحمونا حسبي الله ونعم الوكيل وأطفالنا في خطر" كما توجه البعض من المتجمهرين إلى مكاتب المسئولين الإداريين بالمستشفى لمقابلتهم ولكنهم انصرفوا في الساعة الثانية ظهرا .

في المقابل طالب الأهالي اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بضرورة التدخل الفوري لمحاسبة مسئولي مديرية الصحة المتقاعسين عن القيام بدورهم فى رعاية مصابي أمراض القلب والروماتيزم، لافتين أنه أبنائهم وذويهم يتعرضوا لانتكاسات ووعكات صحية خطرة تهدد حياة أطفالهم.

من ناحية أخرى كلف الدكتور جمال شادي مدير مستشفي المحلة العام مساعدته الدكتورة عزة زغلول مديرة قسم الصيدليات بالمستشفي بالضرورة إجراء حصر دوري للحقن البنسلين المطلوب توفرها لبيعه للمنتفعين من المرضي مؤكدا بقوله " دورنا خدمة المريض ورعاية صحته أولا باول ولا لوجود اى موظف أوطبيب أو صيدلي متقاعس بيننا " .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان