إعلان

​3 سنوات سجناً لشقيقين قتلا "مسجل" حاول هتك عرض أحدهما في الغربية

08:28 م الأحد 03 ديسمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

أصدرت محكمة جنايات طنطا (الدائرة الأولى)، اليوم الأحد، قرارًا بحبس شقيقين 3 سنوات، بتهمة قتل مسجل خطر، حاول استدراج أحدهما للتعدي عليه جنسيًا.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر مايو الماضي، عندما تلقى مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة إخطارًا من مأمور مركز شرطة بسيون، بوصول المجني عليه إلى مستشفى بسيون المركزي، متوفى تأثرًا بإصابته بطعن في الصدر والبطن.

تبين من التحريات أن واقعة القتل ارتكبها شقيقان مقيمان بذات منطقة المجني عليه، المسجل شقي خطر، والسابق اتهامه في 34 قضية، بينها قضايا "هتك عرض، وسرقة بالإكراه، وفرض إتاوات".

وأضافت التحريات أن المجني عليه كان محبوسًا على ذمة إحدى القضايا، وخرج في 25 أبريل الماضي، وعاود نشاطه الإجرامي، وأثناء محاولته استدراج أحد الشباب إلى شقته بالمساكن الشعبية في حي نصر الدين، تحت تهديد السلاح، بهدف التعدي عليه جنسيًا، علم شقيق الشاب، وتوجه إلى منزل المجني عليه محاولاً إنقاذ شقيقه، غير أن المجني عليه حاول التعدى عليهما بالسلاح، ووقعت بينهما مشاجرة أسفرت عن طعنهما المجني عليه، والتوجه إلى مركز الشرطة وتسليم نفسيهما. وبدورها أخطرت الشرطة النيابة العامة للتحقيق، والتي أحالت القضية إلى محكمة الجنايات، وأصدر القرار السابق.

عُقدت المحكمة، برئاسة المستشار جمال جمعة قطب، وعضوية المستشار سامي رجب بريك والمستشار يحيى مصطفى، وأمانة سر المحمدي الباجوري. وبعد نظر القضية من قبل المحكمة في عدة جلسات، قررت معاقبة "صلاح. ص. ا"، وشقيقه "صبحي" بالسجن المشدد 3 سنوات، بتهمة قتل "أحمد. ا" في القضية التي حملت رقم ١٢٧٧ لسنة ٢٠١٧ جنايات طنطا.​

فيديو قد يعجبك: