إعلان

مؤتمر معلمي المنيا: "السيسي" يستكمل مشوار "عبد الناصر" - صور

05:42 م الخميس 28 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

قال محمد عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم في المنيا، اليوم الخميس، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي جاء ليستكمل مشوار الزعيم الراحل جمال عبدالناصر.

وأضاف خلال مؤتمر نقابة المعلمين في محافظة المنيا، لدعم الرئيس السيسي، أن الرئيس الراحل الزعيم جمال عبد الناصر، كان يُؤسس لنهضة مصر، إذ كانت مساحة الأراضي المنزرعة وقتها 6 مليون فدان، في ظل تعداد سكاني يصل 10 مليون نسمة تقريبًا، وتقلصت المساحة حتى وصلت لأقل من النصف، بينما تجاوز عدد سكان مصر الـ100 مليون نسمة، وجاء الرئيس السيسي ليستكمل مسيرة البناء والنهضة مرة أخرى، بالعاصمة الإدارية الجديدة، التي تُعد إنجازًا غير مسبوق، والأنفاق التي ردمها في سيناء ليقضي على الإرهاب.

عقدت النقابة مؤتمرها بالتنسيق مع حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، لتأييد ترشّح "السيسي" لفترة رئاسية ثانية.

وطالب "عزب"، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالترشّح لفترة ثانية لاستكمال مسيرة البناء التي بدأها، وقال إنه يُنفق من ماله الخاص على بناء وتنمية المشروعات فهو الأب والمعلم، ونحن في محراب العلم نلمس المشروعات العملاقة، ومنها قناة السويس الجديدة.

بينما قال محمد عبد اللطيف نقيب معلمي المنيا، إن مصر في عهد "السيسي" شهدت العديد من الإنجازات منها تصدير الغاز لأوروبا، وبناء 90 مدرسة ذاتية على مستوى عالمي، وإنشاء 4 محطات مترو جديدة، واستصلاح 2 مليون فدان، وإنشاء 6 جامعات عالمية ذكية.

وقال الدكتور أحمد عبد الوكيل، مدير مديرية الرياضة في المنيا، إن تأهّل مصر لكأس العالم يُعد أحد الإنجازات التي تحققت في تاريخ الرياضة من بعد ثورة 30 يونيو، وهذا يُبشّر بالخير في ظل فترة حكم الرئيس السيسي، فإننا لم نصل لهذه البطولة منذ نحو 27 عامًا، وهناك خطة وضعتها الوزارة للاهتمام بالرياضة وإنشاء الملاعب وتطوير جميع مراكز شباب المحافظة.

حضر المؤتمر كلٌ من الدكتور علي عبد السلام مدير التعليم العام، ومحمد عبد اللطيف نقيب معلمي المحافظة، ومن بيت العائلة الشيخ، محمود جمعة، والمهندس عادل مصيلحي، وسراج صلاح الدين، المستشار القانوني لاتحاد الجمعيات الأهلية، رشا المهدي، مقرر مناوب مجلس قومي المرأة، وأحمد عبد الوكيل، وكيل وزارة الرياضة، ورحاب سراج، عضو مجلس إدارة نادي المنيا، والنواب أشرف جمال، وسمير رشاد، وأحمد عبد الحميد إسماعيل، مدير الإدارة التعليمية في أبوقرقاص.

فيديو قد يعجبك: