إعلان

بسبب سيارة دواجن.. قوات الأمن تسيطر على مشاجرة في القليوبية

12:01 م الخميس 28 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

سيطرت مباحث مركز الخانكة، بالقليوبية، اليوم الخميس، على مشاجرة بين طرفين، بسبب توقف سيارة محملة بالدواجن أمام محل أحد الطرفين، قبل إلقاء القبض على طرفي المشاجرة، اللذين تبادلا الاتهامات، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

وتلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الرائد أيمن عادل رئيس مباحث مركز الخانكة، بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية الجبل الأصفر دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من "أميل. م" 32 عامًا، صاحب محل أجهزة كهربائية، و"سامح. ف" 29 عامًا، تاجر خضار، مصابًا بكدمة في العين اليمنى، وسحجات وكدمات بالوجه وخدوش في الكتف الأيمن "جار الأول"، و"سامي. ف" 24 عامًا، عامل، مصابًا بسحجات وكدمات بالكوع والرقبة وجرح قطعي أسفل الذقن، ونزيف حاد قيد الانتشار في الأذن واشتباه ما بعد الارتجاج، وجرى تحويله لمستشفى الدمرداش بالقاهرة.

وطرف ثان "عصام. ح" 27 عامًا، سائق، و"مختار. ا" 32 عامًا، سائق، وشقيقيه "طارق"، و"أحمد" هاربين.

واندلعت المشاجرة لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين، بسبب توقف إحدى السيارات المحملة بالدواجن خاصة بالمتهم الخامس، أمام المحل الخاص بالمتهم الأول، تطورت لمشاجرة، اعتدى على إثرها الطرف الثاني بالاعتداء على الطرف الأول، وإحداث إصابتهم المشار اليها.

وألقى ضباط مباحث المركز، القبض على المتهمين الرابع والخامس، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

وعينت قوات الأمن، الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة الأمنية، تنسيقًا مع إدارة الأمن الوطني بالقليوبية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 24076 جنح مركز الخانكة لسنة 2017، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان