إعلان

القبض على 3 أثناء التنقيب على الآثار داخل منزل في الدقهلية

04:19 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

ألقت الأجهزة الأمنية في الدقهلية، اليوم الأربعاء، القبض على 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل منزل بقرية أبو فودة التابعة لمركز شربين.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد أحمد خيري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط وحدة مباحث مركز شربين بقيام بعض الأشخاص بالحفر بأحد المنازل بقرية "أبوفودة" بقصد التنقيب عن الآثار.

وانتقل ضباط مباحث مركز شربين بقيادة الرائد محمد حسن الأرضي، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ حيث تم مداهمة المنزل وألقي القبض على "محمد. ا. م" 64 عامًا، بالمعاش، ونجله "محمد. م. ا" 26 عامًا، نجار، ويقيمان بذات القرية، وزينهم. ز. ع" 22 عامًا، عامل، ومقيم بندر السنطة بالغربية، أثناء قيامهم بالحفر بمنزل مكون من طابق واحد مشيد بالطوب اللبن، ومعروش بالسدة والعروق الخشبية ملك الأول، ووجود حفرتين بالصالة (قطرها 1 متر بعمق 6 أمتار تقريبًا) والأدوات المتسخدمة في الحفر.

بمواجهه المتهمين اعترفوا بقيامهم بالحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وجرى التحفظ على مكان الواقعة والمضبوطات تحت ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9784 لسنة 2017 إداري المركز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان