إعلان

"تنفيذي الإسماعيلية" يناقش الاستعداد لمواجهة الأمطار والسيول

03:13 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

ناقش مجلس تنفيذي الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، استعدادات موسم الأمطار والسيول.

وأكد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مديريات الخدمات والمرافق، استعدادا لاستقبال أي موجات أمطار أو سيول خلال تلك الفترة.

جاء ذلك خلال جلسة الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي لمحافظة الإسماعيلية، والتي عقدها المحافظ بحضور رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري العموم لمختلف مديريات الخدمات.

كما أعلن محافظ الإسماعيلية، الموافقة على تخصيص مساحة 6500 مترا مربعا تستقطع من مساحة الـ10 أفدنة المخصصة للمنفعة العامة بقرية أبوخليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب بالقرار رقم 581 لسنة 1994، وذلك لصالح صندوق الإسكان الاجتماعي لإنشاء مشروعات الإسكان الاجتماعي بالمنطقة.

وأشار إلى إتمام الموافقة على طلب تخصيص مساحة 500 متر مربع لإقامة عيادة تأمين صحي بمنطقة روض إسكندر التابعة لمركز ومدينة أبوصوير.

وخلال الاجتماع تم استعراض ومتابعة الموقف التنفيذي لجميع المشروعات الخدمية والتنموية التي يجري تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها ومتابعة نسب التنفيذ للمشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالي 2017/2018.

وأكد المحافظ مجددا على جميع أعضاء المجلس التنفيذي ورؤساء الوحدات المحلية بضرورة الالتزام بتفعيل آليات التعامل مع ملف مكافحة التعديات على أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية والتصدي بكل حسم لأي صورة من صور التعديات وإزالتها بشكل فوري من بداية ظهورها والعمل على فرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان