إعلان

68 ألف أسطوانة بوتاجاز لتغطية استهلاك الشتاء في أسيوط

12:06 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – أسامة صديق:

قال المهندس زين راضي الباسل، مدير مصنع تعبئة البوتاجاز بمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، إن هناك عدة إجراءات تم اتخاذها لمواجهة زيادة الاستهلاك من أسطوانات البوتاجاز بأسيوط، حيث يتم تشغيل المصنع  ورديتين عمل يوميا (16 ساعة عمل)، مع الاستعداد التام لزيادة عدد ساعات العمل لمواجهة أي زيادة في الاستهلاك، وفي حالة الحاجة يتم التشغيل على مدار 24 ساعة، ويتم توفير أرصدة من الأسطوانات المعبأة بمواقع الشركة، للدفع بها لأي مناطق لها زيادة في الاحتياجات، بالتنسيق مع مديرية التموين، مؤكدا زيادة الحصة المنتجة إلى 68 ألف أسطوانة بزيادة إجمالية 15 ألف أسطوانة جديدة شهريا.

وأضاف أن المهندس طارق الملا، وزير البترول سوف يفتتح الأحد المقبل، أربعة صهاريج لغاز البوتاجاز توفر المنتج بمحافظة سوهاج بدلا من اعتمادها على توفير احتباجاتها من البوتاجاز على مصنع أسيوط.

وأشار إلى أن الصهاريج الأربعة سعة اثنين منها 2400 متر مكعب والآخرين بسعة 4000 متر مكعب وينتجان  بذلك الآلاف من أسطوانات البوتاجاز التي تكفى حاجة المواطنين خاصة في فصل الشتاء، وبذلك يتم توفير كميات جديدة من البوتاجاز لحصة أسيوط ويوفر الجهد.

وأضاف مدير مصنع البوتاجاز، أن خط الأنابيب القادم لأسيوط من البحر الأحمر كان يغذي محافظات سوهاج والمنيا وأسيوط وبعد افتتاح الوزير للخطوط الجديدة بمصنع سوهاج سوف تستقل سوهاج بحصتها ويتغذى المصنع من الخطوط الأم مباشرة بدلا من تعبئة أسطوانات البوتاجاز ونقلها من أسيوط ويغذى أيضا محافظات الجنوب.

وقال زين الباس، إن المصنع يطبق إجراءات السلامة والأمن ويتم عمل دوريات بصفة مستمرة على كافة المعدات والأجهزة لتحقيق المزيد من الأمن والأمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان