إعلان

برعاية الرئيس السيسي.. أسبوع لمتحدي الإعاقة بجامعة المنيا فبراير المقبل

11:34 ص الأربعاء 27 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أعلن الدكتور جمال الدين أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، موافقة الرئيس عبدالفتاح السيسي، على رعاية أسبوع شباب الجامعات المصرية الأول لمتحدي الإعاقة، الذي تنظمه الجامعة شهر فبراير المقبل؛ تماشيًا مع دعوة الرئيس بأن يكون عام 2018 عامًا لمتحدي الإعاقة.

جاء ذلك على هامش اجتماع مجلس جامعة المنيا، بحضور الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة، والدكتور أبو بكر محي الدين نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور مصطفى عبدالنبي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

وقال رئيس الجامعة، إنه جرى الانتهاء من استعدادت بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وتجهيز وتهيئة قاعات الامتحانات واللجان وتزويدها بكاميرات المراقبة، وإعلان الجداول وأرقام الجلوس، مشددًا على التأكد من إثبات شخصية الطالب، والتصحيح داخل الكنترولات، مقدمًا شكره لعمداء الكليات وكل من ساهم في إنجاح العملية التعليمية بالفصل الدراسي الأول.

وقال أبو المجد، إن الجامعة ستطلق تطبيقًا للتليفون المحمول لخدمة طلاب الجامعة، يتيح معرفة مواعيد الجداول الدراسية والامتحانات، وكيفية سداد الرسوم، ومواعيد تسكين المدن، وإعلان النتائج، ومواعيد إقامة وتنظيم الأنشطة الطلابية، مشيرًا إلى أنه سيتم تعميمها في كليات الجامعة، مع تحديد مسئول في كل كلية عن إدخال البيانات ومراجعتها من شئون الطلاب قبل إعلانها بالبرنامج، وسيتولى اتحاد طلاب الجامعة بالإعلان عن التطبيق ونشره وإقامة الندوات التعريفية به وطريقة استخدامه.

كما أعلن رئيس الجامعة، عن مد فترة التقدم للترشح لجوائز الجامعة حتي نهاية يناير القادم، لإتاحة الفرصة لتقدم المتميزين من الجامعة في جميع المجالات سواء في العلوم الزراعية، أو التربوية، والهندسية، والإنسانية، والطبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان