إعلان

بالصور.. الرقابة الإدارية تُطلق قافلة "شركاء في حماية مصالح الوطن" بالشرقية

01:53 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أطلقت هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية، بالتنسيق مع جامعة الزقازيق ومحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، أول قافلة تنموية ضمن مباردة "شركاء في حماية مصالح الوطن".

وانطلقت القافلة بقرية "القراقرة" بمركز منيا القمح، بحضور اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، والدكتور خالد عبدالباري، رئيس جامعة الزقازيق، والعميد أحمد شوقي، رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية.

وشهدت القافلة توزيع 300 بطاينة ونصف طن سكر على الأهالي، فيما تم تسيير 3 قوافلة متنوعة؛ الأولى بالوحدة الصحية بالقرية للكشف على الأهالي وتقديم العلاج بالمجان، وأخرى بالوحدة البيطرية، والثالثة لتوعية وتثقيف أهالي القرية.

من جانبه، أشاد الدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، بجهود هيئة الرقابة الإدارية، مشيرًا إلى أن المبادرة ليست خدمية فقط، وإنما تأتي لزيادة وتدعيم الدور المجتمعي للجامعة، وذلك عن طريق تثقيف وتوعية أهالي القرى الأكثر احتياجًا.

وتهدف مبادرة "شركاء في حماية مصالح الوطن" لتنمية وتدعيم دور المسئولية المجتمعية لدعم الخدمات المُقدمة للمواطنين؛ عن طريق إعداد وتسيير قوافل رعاية شاملة للقرى الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا في عدة مجالات "طبية وبيطرية وزراعية واجتماعية وثقافية وقانونية ورياضية"؛ للاستفادة من الإمكانيات العلمية في دعم الخدمات المُقدمة للمواطنين في كافة مناحي الحياة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان