إعلان

وزيرة الاستثمار: إعداد مخطط عام للمنطقة الاستثمارية ببنها

02:21 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تفقدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، صباح اليوم الإثنين، يرافقها اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، وقيادات من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، أعمال البدء في تنفيذ المرافق وإنشاءات المنطقة الاستثمارية بعزبة نجيب بمدينة بنها، وذلك للمرة الثالثة خلال أسبوعين.

وتفقدت الوزيرة المنطقة الاستثمارية، وذلك لتقديم العديد من المشروعات، بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالمنطقة، حيث تم الاتفاق على عقد اجتماع مشترك بحضور الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وهيئة الاستثمار، وهيئة الطرق ووزارة النقل، لبحث عمل نفق، ومطالع على الطريق الرئيسى وعمل طرق داخلية للمنطقة.

وأكدت الوزيرة، أنه سيتم إعداد مخطط عام للمنطقة لتكون منطقة استثمارية واعدة لأبناء القليوبية تدفع بعجلة التنمية بالمحافظة وتوفر فرص عمل للشباب، بعد أن ظلت لأكثر من 10 سنوات دون استفادة منها.

وأضافت الوزيرة، أنه يجري حاليا سرعة الأعمال في المنطقة الاستثمارية الثانية في عرب العليقات بالخانكة على مساحة 36 فدانا بواسطة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الاستثمار، أعلنت عن طرح قطع أراضي أملاك دولة بمنطقة الشروق الصناعية بمدينة الخانكة للمستثمرين تخص قطاعات صناعية من غزل ونسيج وإنتاج تعبئة غازات صناعية، أثاث وأخشاب، منتجات بلاستيك وكيماوية، وإنتاج وتعبئة غازات صناعية، وإنتاج مستلزمات التعبئة والتغليف وبدأ الإعلان اعتبارا من 17 ديسمبر 2017 ويستمر حتى 4 يناير 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان