إعلان

مميش: تأمين عسكري محكم للكباري العائمة بالتعاون مع الجيش (صور)

12:35 ص الإثنين 25 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لإسماعيلية - إنجي هيبة:

قال الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس والهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، مساء اليوم الأحد، إن الكوبريين العائمين الشهيد أحمد منسي والشهيد أبانوب يخضعان لتأمين كامل بالتعاون مع القوات المسلحة وقوات الأمن الداخلي، واصفًا إجراءات التأمين بالعسكرية المحكمة.

وقال مميش، على هامش افتتاح الكوبريين اليوم الأحد: "لن نسمح بأي تهاون أو مخالفة، وسنعزز من إجراءات التامين والتفتيش للسيارات العابرة من وإلى سيناء".

وكان مميش أعلن عن إعفاء السيارات العابرة كوبري الشهيد أحمد منسي وكوبري الشهيد أبانوب، من الرسوم ولمدة أسبوعين كاملين، فيما لم يتسن إلى الآن تحديد قيمة رسوم العبور.

صرح بذلك المهندس أحمد شوقي، مدير إدارة التحركات بهيئة قناة السويس وعضو مجلس الإدارة، على هامش المشاركة في العبور الأول بالكباري العائمة الجديدة في مدينة الإسماعيلية.

وقال شوقي: "سنراعي في تحديد رسوم العبور عدة معطيات، وستختلف القيمة بين أنواع السيارات المختلفة، بحيث تخصص للسيارات النقل رسوم تختلف عن الملاكي وكذا سيراعى أبناء المدينة من المدنيين".

وأشار مدير إدارة التحركات إلى دراسة عمل تطبيق "أبلكيشن" لساعات عمل الكوبري، والتي يتم تحديدها، وفقًا لحركة الملاحة والظروف المناخية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان