إعلان

بالصور.. أمطار غزيرة وموجة صقيع تضرب كفر الشيخ

12:36 م الأحد 24 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تعرضت مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، لهطول أمطار غزيرة على معظم نواحي المحافظة، مصاحبة بموجه من الصقيع ورياح شديدة خاصة بالمدن الساحلية المطلة على البحر الأبيض المتوسط مثل مدن بلطيم، وبرج البرلس، ومطوبس، ما أدى إلى وجود اضطراب في حركة الملاحة ببحيرة البرلس ونهر النيل.

وأكد المهندس محمد عبدالله مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوى"، أن محافظ الإقليم اللواء السيد نصر، رفع حالة الطوارئ بالمحافظة، ووجه رؤساء المراكز والمدن، وكافة الأجهزة التنفيذية مثل الصحة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء برفع حالة التأهب القصوى لمواجهة سقوط الأمطار وموجة الطقس السيئ.

وفي السياق أعلن علاء الدين عطالله، مدير مركز المعلومات، بميناء الصيد البحري بالبرلس، عن استمرار توقف حركة الملاحة بالبحر الأبيض المتوسط، لليوم الثاني على التوالي، نظرًا لارتفاع أمواج البحر الأبيض المتوسط، عن الحد المسموح به لإجراء أعمال الملاحة، لشدة وسرعة الرياح.

وأكد مدير مركز المعلومات بميناء الصيد البحري بالبرلس، أن المركز تلقى تحذيرات من هيئة الإرصاد الجوية بتعرض البلاد لسوء الأحوال الجوية، موضحًا أن الميناء لم تغلق أمام الأعمال الإدارية والخدمات العامة لأصحاب قوارب الصيد والصيادين.

فيديو قد يعجبك: