إعلان

مخالفات بالجملة في حملة على محال الخمور بالإسكندرية قبل أعياد الميلاد

10:57 ص السبت 23 ديسمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

ضبطت مديرية الشؤون الصحية في الإسكندرية، اليوم السبت، عددًا من المخالفات في بيع المواد الكحولية، خلال حملة مكثفة على محال بيع الخمور بالمحافظة قبل احتفالات أعياد الميلاد.

أعلن ذلك الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، وقال إن الحملة بدأت منذ مساء أمس بالتزامن مع مواعيد عمل المنشآت التجارية التي تبيع الخمور والتي تنشط مبيعاتها في المساء، للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة للاستهلاك الآدمي، وأن بيعها يتم في إطار القانون، لافتًا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد شن حملات مماثلة خاصة مع توقع زيادة استهلاك الخمور بمناسبة فترة الاحتفال برأس السنة.

وأضاف حجازي أن فريق مراقبة الأغذية التابع للمديرية بمنطقة المنتزه شرقي المحافظة، قام بالمرور على 6 منشآت لبيع الخمور جميعها مرخصة وتم سحب 20 عينة لخمور مختلفة، أسفرت عن تحرير 8 محاضر لمخالفات متنوعة، تضمنت مخالفة الاشتراطات الصحية وعدم وجود شهادة صحية في بعض المنشآت.

وأشار إلى أن ذلك تم بالتوازي مع حملة أخرى شنها فريق مراقبة الأغذية بالعجمي غربي الإسكندرية، أسفرت عن ضبط 300 عبوة خمور وتحرير 4 محاضر مخالفة اشتراطات صحية ضد 4 منشآت تجارية من بينها فرع لسلسلة محلات شهيرة لبيع الخمور.

وأوضح أن أجهزة المديرية سحبت عينات لمشروبات كحولية من أحد الفنادق بمنطقة العامرية ومنشأة تجارية أخرى، تمهيدًا لفحصها بالمعامل الرئيسة للمديرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان