إعلان

تعرف على المستندات المطلوبة لتركيب عداد مياه للشقق والمحال بالإسكندرية

11:56 ص الجمعة 22 ديسمبر 2017

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية، اليوم الجمعة، عن المستندات والشروط المطلوبة لتركيب عدادات المياه للعقارات والشقق السكنية والمحال، وذلك لتسهيل الإجراءات على المواطنين.

وحددت الشركة الإجراءات المطلوبة لتركيب عداد عقار وهي عقد ملكية الأرض "أصل + صورة"، إحضار رخصة المكان + صورة ضوئية، إحضار بطاقة صاحب الطلب "أصل + صورة"، ما يدل على تسلسل العقود، خطاب استشاري للعقار إذا كان بدون ترخيص "كودي" وفي هذه الحالة يجب إحضار إقرار تعاقد كودي وتعاقد مع الصرف وصحة المستندات".

أما في حالة تركيب عداد مياه لشقة سكنية فيتطلب ذلك إحضار عقد الشقة أو تسلسل الملكية إذا تطلب الأمر لذلك وصورة منه، وإحضار بطاقة صاحب الطلب "أصل + صورة"، بالإضافة إلى إقرار صحة المستندات.

بينما يتطلب تركيب عداد لمحل إحضار عقد المكان وتسلسل العقود إذا طلب"أصل + صورة"، وبطاقة صاحب الطلب "أصل + صورة"، والبطاقة الضريبية أو الخطاب الذي يفيد أنه جار استخراجها، فضلا عن إحضار موافقة المالك في حالة إدخال عداد فرعي لمحل أو إحضار عقد الإيجار محدد المدة.

جدير بالذكر أن شركة مياه الشرب بالإسكندرية تمتلك 16 فرعا و11 محطة تغطى المحافظة، بدءا من أبوقير شرقا وحتى الكيلو 61 غربًا وجنوبًا حتى مدينة النوبارية الجديدة، وجزء من محافظة البحيرة، ومحافظة مطروح عن طريق 5 خطوط ناقلة بمتوسط 150 ألف متر مكعب يوميا.

فيديو قد يعجبك: