إعلان

ضبط 50 طن ملح فاسد في كفر الشيخ

12:58 م الخميس 21 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت قوات مباحث التموين بمديرية أمن كفر الشيخ، اليوم الخميس، القبض على صاحب مصنع تعبئة ملح الطعام، بإحدى قرى مركز الحامول، وبحيازته أطنان من ملح السياحات الفاسد، غير الصالح للاستهلاك الآدمي، معدة للتعبئة، قبل طرحها للبيع على المواطنين.

ووردت معلومات للمقدم محمد دومة، رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، بقيام المدعو "ا.ح"، صاحب مصنع لتعبئة ملح الطعام، بقرية التعاون، دائرة مركز شرطة الحامول، ويستخدم ملح السياحات الفاسد، وغير الصالح للاستهلاك الآدمي، عن طريق إعادة تكريره، وتعبئته في عبوات مدون عليها علامات تجارية مقلدة، بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة من وراء ذلك.

وشُكلت حملة تموينية ترأسها المقدم محمد دومة، رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، وتوجهت ناحية عنوان المصنع بمركز الحامول، وبالمداهمة ضبطت الحملة 50 طنًا من الملح، منهم 10 أطنان، جرى تعبئتها، و40 طنًا في أجولة معدة للتعبئة، و5 آلاف عبوة فارغة، مدون عليها علامات تجارية مقلدة لشركات شهيرة، متخصصة في تعبئة ملح الطعام.

ومن خلال الفحص تبين أن المصنع بدون ترخيص، وفق ما جاء بالمعلومات الواردة لمباحث التموين بكفر الشيخ، وجرى التحفظ على تلك الكمية تحت تصرف النيابة.

وحُرر عن ذلك المحضر رقم 39141 لسنة 2017 جنح مركز الحامول، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان