إعلان

21 ديسمبر.. امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة بني سويف

11:31 ص الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - أحمد كامل:

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2017/2018 الخميس الموافق 21 ديسمبر الجاري، وانتهائها 18 يناير المقبل.

وأكد رئيس الجامعة خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، توفير كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال الامتحانات من وسائل الدفاع المدني والرعاية الطبية والإسعاف، ووجود الأطباء بالقرب من لجان الامتحانات، والتأمين الكامل لها من خلال أفراد الأمن الإداري لضمان سير عملية الامتحانات في هدوء.

وأشار "حسن" إلى حظر حيازة الطلاب لأجهزة التليفون المحمول أو غيرها من أجهزة الاتصال لتجنب الغش، مشددا على ضرورة وجود أستاذ المادة للرد على استفسارات الطلاب وتوافر الخدمات الطبية، بالإضافة إلى الإجراءات الخاصة بطباعة الأسئلة التي تضمن السرية الكاملة.

وقال الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إنه تم التأكيد على كافة الكليات ضرورة إعلان جداول الامتحانات في أماكن ظاهرة للطلاب وعلى المواقع الإلكترونية للكليات، موضحًا وضع استراتيجية أمنية تحقق الأمن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين على أن يتم تنظيم التواجد الأمني في جميع مواقع الجامعة ومتابعة أداء أفراد الأمن على مدار 24 ساعة لضمان استتباب الأمن على أكمل وجه.

فيديو قد يعجبك: