إعلان

بالصور.. 137 لجنة تستقبل الناخبين في انتخابات "جرجا" التكميلية

10:45 ص الأحد 17 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد

فُتحت، اليوم الأحد، أبواب 62 مقر انتخابي، تضم 137 لجنة فرعية، بالدائرة الثامنة، ومقرها مركز ومدينة جرجا، جنوبي محافظة سوهاج، أمام 292 ألف و897 ناخبًا، للتصويت في انتخابات جرجا التكميلية على مقعد النائب المتوفي، هرقل وفقي.

من جهتها عززت مديرية أمن سوهاج، بإشراف اللواء عُمر عبد العال، مدير الأمن، من وجودها أمام كافة اللجان لتأمين عملية الانتخابات التي تستمر على مدار يومين، ومنعت القوات من وجود أي سيارات أو دراجات نارية أمام اللجان.

ويجري التنافس على مقعد "جرجا" بين كلٍ من المرشح هاني جابر عبد الرحمن السيد، ومؤمن علي فوّاز محمد، ومحمد مصطفى مرسي عبد القادر، وحسن محمد علي محمود، وعثمان أحمد عثمان محمد، وفرغل السيد محمود البارودي، وأيمن أحمد محمد أحمد، وأحمد محمد إسماعيل، وخليفة رضوان خلف رضوان، ورشدي محمد وفقي عبد القادر.
وكانت شهدت الدائرة الثامنة بمركز جرجا، وفاة النائب هرقل وفقي همّام، عضو مجلس النوّاب عن حزب مستقبل وطن، جنوبي محافظة سوهاج، أواخر شهر يوليو الماضي، بعد صراع مع المرض بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

ومركز جرجا وفقًا لقانون تقسيم الدوائر الانتخابية، له مقعدين، أحدهما للنائب محمد إسماعيل الجبالي، والآخر هو المقعد الشاغر بعد وفاة النائب هرقل، والذي تُجرى فيه الانتخابات التكميلية.

فيديو قد يعجبك: