إعلان

حاولا إنقاذ عامل.. مصرع 2 سقطا في بئر صرف صحي بالدقهلية

11:13 م الخميس 14 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب ثالث، مساء اليوم الخميس، في مركز بلقاس بالدقهلية، عندما حاولا إنقاذ عامل سقط في بئر صرف صحي، أثناء قيامه بتنظيف ماسورة.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلقاس، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بسقوط 3 أشخاص داخل بئر للصرف الصحي، في عزبة "أبو نور الدين" التابعة لقرية الجزائر.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز بلقاس بقيادة الرائد حسام عبدالمنعم، رئيس المباحث، وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ وتبين انتشال الأهالي لكلًا من "رمضان. ر. ع" 50 عامًا، فلاح، و"أحمد. م. م" 40 عامًا، محامي حر، ويقيمان بذات العنوان، وإصابة "أحمد م. ز" 23 عامًا، عامل ومقيم قرية الشيخة نفيسة، مركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، ونقلهم إلى مستشفى شربين العام، ووفاة الأول والثاني عقب وصولهما.

ودلت تحريات المباحث، إلى أنه حال قيام الأول بتنظيف ماسورة داخل بئر الصرف الصحي، أمام منزله، انزلقت قدماه وسقط بداخلها، وأثناء محاولة الثاني والثالث انتشاله اختل توازنهما وسقطا في البئر.

وأكد تقرير مفتش الصحة الخاص بالمتوفيين أن سبب الوفاة "إسفكسيا الغرق" ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12988/2017 إداري مركز بلقاس، والعرض على النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: