إعلان

لإعدام جزاء قاتل شقيقه حرقا بسبب الميراث في كفر الشيخ

08:42 م الخميس 14 ديسمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار: 

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية"، اليوم الخميس، برئاسة المستشار السيد عبدالمطلب سرحان، رئيس المحكمة، والدائرة، حضوريًا وبإجماع الآراء بإعدام "أحمد أحمد برهام صلاح" 33 عامًا، ويقيم بمركز الحامول، بعد موافقة المفتي على حكم الإعدام، لمواجهته تهمة قتل شقيقه "جمال" 57 عامًا، ويقيم بنفس عنوان شقيقه، حرقًا، لخلافات بينهما علي الميراث.

وكشف أمر إحاالة المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، للمتهم المذكور، لمحكمة جنايات كفر الشيخ، في أحداث هذه القضية، أنه في يوم 11/3 /2016 ، قتل المتهم المذكور، شقيقه، المجني عليه السابق ذكره، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه، وأعد لذلك الغرض مادة معجلة للاشتعال "بنزين"، لتنفيذ مخططه.

وتبين من أوراق القضية، أن المتهم توجه " للمجني عليه " في محله إقامته، وما إن شاهده حتي سكب عليه مادة مشتعلة "بنزين"، وأضرم به النيران قاصدًا من وراء قتله، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الطبيب الشرعي والتي أودت بحياته، عن طريق سكب المتهم لتلك المادة المشتعلة، على جسد شقيقه المجني عليه، وأضرم فيه النيران.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ السابق، إخطارًا، من اللواء محمد عمار مدير المباحث الجنائية، بمديرية الأمن، بتاريخ 3 / 11 / 2016، يفيد وصول المجني عليه الفلاح، إلى مستشفى الحامول المركزي، مصابًا بحروق شديدة بالوجه والرأس ووجود شبهة جنائية حول إصابته، ولفظ أنفاسه الأخيرة، متاثرًا بإصابته بالمستشفى.

وبسؤال شقيقه الأوسط "أشرف"، أكد صحة ما جاء بالتحريات، تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بإرتكاب شقيقه الأصغر المتهم، تلك الواقعة، من خلال سكبه كمية من البنزين، على جسد شقيقه المجني عليه، وأشعل فيه النيران، بسبب خلافات بينهما على الميراث.

فيديو قد يعجبك: