إعلان

ضبط مصنعين غير مرخصين وسلع منتهية الصلاحية بالقليوبية

12:56 م الخميس 14 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

نفذت مباحث التموين بالقليوبية، بالاشتراك مع مديرية التموين، حملة تموينية متنوعة على مدينة طوخ، أسفرت عن ضبط مصنعين غير مرخصين وسلع غذائية منتهية الصلاحية، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد خالد المحمدي مدير مباحث التموين بالقليوبية، بقيام ضباط مباحث التموين بالإشتراك مع مديرية التموين بحملة على مدينة طوخ، أسفرت عن ضبط "آمال. ا"، لحيازتها وعرضها سلع غذائية منتهية الصلاحية.

كما تم ضبط "محمد.ع"، وذلك لعرضه للبيع سجائر كليوباترا وبوكس أزيد من السعر المعلن عنه، وتم ضبط المدعو "أحمد. م"، وذلك لاستخدامه علامه تجارية غير مسجلة، بوضع تلك العلامة على المنتج خاصته، وإعادة بيعها للجمهور على أنه من إنتاج المصنع خاصته ما يعد غشًا تجاريًا، وتم ضبط 250 كجم سكر و2 حلة عجين و50 طاولة تحت التصنيع و50 كيس حلوى منتج نهائي، وتم سحب عينات لعرضها على معامل وزارة الصحة لتأكيد مدى صلاحيتها للاستخدام الآدمي من عدمه.

وضبط المدعو "علي. م"، وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص، وتم ضبط 250 كجم سكر و200 كجم عسل جولوكوز و100 كجم دقيق فاخر استخراج 82% و20 صاج حلويات شرقية منتج نهائي، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: