إعلان

بالصور- إعدام طن لحوم طيور فاسدة في كفر الشيخ

06:28 م الأربعاء 13 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعدمت لجنة خماسية مشتركة بمركز الحامول بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، تحت إشراف المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة الحامول، كميات كبيرة من لحوم الطيور المجمدة الفاسدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

وشكلت رئيس مركز ومدينة الحامول، لجنة خماسية مشتركة من عدة جهات معنية، للمرور على الأسواق، ومتابعة حالة العمل وضبط المخالفين بها.

وخلال عمل الحملة، جرى المرور على مجزر طيور آلي، وبتفتيش منتجاته، عُثر بداخل ثلاجات الحفظ خاصتة، على كميات من الدواجن منتهية الصلاحية، غير مطابقة للمواصفات الصحية، بلغت طنًا واحدًا، ومن خلال فحصها بيطريًا، تبين وجود عفن وتغير في اللون، وجرى إعدام 50 كيلو جرام، ذرة فشار مملح، لتغيره في الخواص الطبيعية، و30 كيلو جرام بلح تمر لوجود حشرات وسوس به، وغيرها من منتجات غذائية جرى إعدامها.

وقالت المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة الحامول، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الحملات من هذا النوع مستمرة، للقضاء على أي سلع مغشوشة، في الأسواق المختلفة، تعرض المواطنين للضرر، حفاظًا على صحتهم مع توقيع أغلظ العقوبات على المخالفين حيال من يستهين بصحة المواطنين، وفق توجيهات محافظ الإقليم اللواء السيد نصر.

فيديو قد يعجبك: