السجن ثلاثة أشهر لعامل عذَّب زوجته عارية بطريقة شاذة

10:52 ص الأربعاء 13 ديسمبر 2017
السجن ثلاثة أشهر لعامل عذَّب زوجته عارية بطريقة شاذة

 الشرقية – فاطمة الديب

قضت محكمة جُنح أبوحمّاد بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، بمعاقبة عامل بالسجن لمدة 3 أشهر، على خلفية اتهامه بتعذيب زوجته وإطفاء السجائر بجسدها، وهي عارية بمدينة القُرين.

كانت الزوجة "و.م.أ" 25 عامًا، ربة منزل، أقامت دعوى خُلع ضد زوجها "م.ع" 28 عامًا، عامل، مُقيم بمدينة القُرين، بعدما فاض بها الكيل من استمراره في تعذيبها عارية بإطفاء السجائر بجسدها، بطريقة شاذة.

وقالت الزوجة، في دعواها التي حملت رقم 661 أسرة، أبو حمّاد لسنة 2017، إن أخلاق زوجها تغيرت بعد زواجهما الذي جاء تقليديًا، إذ أصبح يتعمّد إهانتها باستمرار، وعدم مراعاة احترامها أمام الأطفال، ثم فوجئت بممارسته لتصرفات غريبة وشاذة.

وأوضحت الزوجة، أن زوجها كان يجبرها على خلع ملابسها بالكامل، بصورة يومية، على أن تقف عارية طوال الليل فيما يقوم هو بتعذيبها بإطفاء السجائر في جسدها، وخاصة بمنطقة الصدر.

وتبيّن من التقرير الطبي لحالة الزوجة وجود حريق من الدرجة الثانية ناتج عن إطفاء سجائر بمنطقة الصدر، وكذا الساق اليُمنى، فيما تقدّم محامي الزوجة ببلاغٍ لمركز شرطة أبو حماد، اتهم فيه الزوج بالتعدي عليها بالضرب، فتحوّل الأمر إلى جُنحة، عوقب عليها الزوج بالحبس لمدة 3 أشهر، ومازلت قضية الخُلع معروضة أمام محكمة الأسرة.

إعلان

إعلان

إعلان