إعلان

محافظ الدقهلية يكرم لاعبي منتخب مصر للكاراتيه - صور

05:32 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

كرّم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، لاعبات منتخب مصر للكاراتيه، ومدربيهم من أبناء الدقهلية الحاصلين على المراكز الأولى في بطولة العالم للناشئين باسبانيا.

حضر تكريم اللاعبين رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والسيد الصفطاوي، رئيس منطقة الدقهلية للكاراتيه، والكابتن جهاد جريشة، الحكم الدولي، وقد جرى تكريم اللاعبة سلمى نسيم الشافعي، البالغة من العمر 16 عامًا، الحاصلة على المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة العالم للكاراتيه، واللاعبة نورهان محمد سلامة، والبالغة من العمر 14 عامًا، والحاصلة على المركز الثالث والميدالية البرونزية، ومنحوا شهادات تقدير وميداليات ومبالغ مالية.

كما كرّم المحافظ، مدربي اللاعبتين الكابتن محمد الحنفي، المدير الفني لمركز شباب البصراط، والكابتن هاني طنيب، المدير الفني لنادي دكرنس الرياضي، ومنحهم شهادات تقدير وميداليات من المحافظة، ومبالغ مالية، تقديرًا للجهد المبذول منهم تجاه اللاعبين.

من جهة أخرى كرّم "الشعراوي"، الكابتن جهاد جريشة، الحكم الدولي، ابن الدقهلية، والمرشح الوحيد في مصر للتحكيم في كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 ومنحه شهادة تقدير وميدالية المحافظة، تقديرًا لمجهوداته الرياضية.

وناقش "جريشة" مع المحافظ، سبل حل مشكلة الصرف الصحي بمركز دنديط، وإنارة شوارع القرية، وتطوير مركز شباب مركز دنديط بميت غمر، ووعد بإنشاء صالة للألعاب الرياضية "جمانيزيوم" على حسابه الخاص كهدية منه لمركز دنديط مسقط رأسه.

فيديو قد يعجبك: