إعلان

إقبال محدود على إعادة انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة المنصورة

01:41 م الإثنين 11 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

شهدت انتخابات الاتحادات الطلابية والتي أجريت اليوم الإثنين، لليوم الثاني على التوالي داخل عدد من كليات جامعة المنصورة، إقبالا محدودا من قبل الطلاب بعدما فشل المرشحون في حشد الطلاب للإدلاء بأصواتهم وعدم اكتمال النصاب القانوني والمقرر 50% +1 داخل عدد من الكليات.

وقال الدكتور رضا سيد أحمد، عميد كلية الآداب ورئيس اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات، أن انتخابات الإعادة بدأت في التاسعة من صباح اليوم الإثنين وتستمر حتى الثالثة في عدد من الكليات وهي الآداب بفرقها الأولى والثانية والثالثة، الزراعة بفرقها الأربعة، وحاسبات ومعلومات، وطب الأسنان الفرقة الثانية، كلية الهندسة بجميع الفرق.

وأكد رئيس اللجنة أن انتخابات الإعادة أجريت في كليات الصيدلة المستوى الأول والثاني والثالث، وكلية التمريض الفرق الأولى الثانية والثالثة، والعلوم الفرقة الأولى والثانية، وجميع فرق بكلية التجارة، وكلية التربية رياضية جميع الفرق، وكلية الحقوق جميع الفرق، والسياحة والفنادق الفرقة الأولى، كلية التربية الفرقة الأولى والثانية والثالثة، والطب البيطري الفرقة الأولى والثالثة.

وأشار إلى أن هناك بعض الفرق ليس بها انتخابات لاكتمال اللجان بها وهي كلية الآداب الفرقة الرابعة، ورياض الأطفال الفرقة الثالثة، كلية الحاسبات والمعلومات الفرقة الرابعة، والصيدلة الفرقة الثالثة والرابعة، وطب الأسنان إعدادي والأولى والثالثة والرابعة، وكلية التربية الفرقة الرابعة، والتمريض الفرقة الثالثة والرابعة، الطب البيطري الفرقة الثانية والرابعة، سياحة وفنادق الفرقة الثالثة والرابعة، العلوم الفرقة الثانية والرابعة.

وأوضح أن الكليات التي حققت نسبة المشاركة والتصويت القانونية، وتم فرزها أمس هي كلية رياض الأطفال الفرقة الأولى والثانية والثالثة والرابعة، وكلية الطب البيطري الفرقة الخامسة وكلية السياحة والفنادق الفرقة الثانية.

 

فيديو قد يعجبك: