إعلان

انتحار مزارع في المنيا.. وشقيقه: "مراته جننته"

11:11 ص الأحد 10 ديسمبر 2017

المنيا – محمد المواجدي:

أنهى مزارع حياته، صباح اليوم الأحد، بمركز مطاي شمال المنيا، عندما استنشق غاز البوتاجاز، عن عمد، قبل أن يعثر شقيقه على جثته مسجاة في غرفة المطبخ.

وتحرر محضر بواقعة العثور على جثة "محمد. ش. م" 27 عامًا، فلاح، وأفاد تقرير مفتش الصحة بأن الوفاة نتيجة "اسفكسيا الاختناق"، وكلّفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

"عيد. ش. م" 48 عامًا، فلاح، شقيق "محمد"، ويقيم داخل عزبة مبارك التابعة لقرية "لطف الله"، انتقل إلى مسكن شقيقه "محمد"، بعد أن سيطرت عليه حالة من القلق، عقب تغيبه لـ48 ساعة، خاصة وأنه يمر بحالة نفسية سيئة نتيجة خلافات مع زوجته، وبعد وصوله استنشق رائحة "غاز بوتاجاز"؛ ما دفعه إلى كسر باب المنزل، ليجد جثتة أخيه مسجاة على الأرض داخل غرفة المطبخ، وبجواره أسطوانة البوتاجاز فارغة.

"أخويا مات"، بهاتين الكلمتين صاح "عيد"، بعد أن اكتشف أن شقيقه فارق الحياة، باستنشاق غاز البوتاجاز، وأخطر أجهزة الأمن التي انتقلت على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين من مناظرة الجثة، وجود حروق من الدرجة الأولى باليدين والوجه، وأفاد تقرير مفتش الصحة الذي وقّع الكشف على الجثة، أن الوفاة نتيجة "اسفكسيا الاختناق" واستنشاق غاز البوتاجاز، ولا توجد شبهة جنائية.

وقال شقيقه في المحضر الذي حرره وحمل رقم "4589 لسنة 2017 إداري مركز شرطة مطاي"، إن "محمد" يُعاني من مرض نفسي، واضطرابات في السلوك، بسبب خلافاته المستمرة مع زوجية، مضيفًا: "مراته جننته".

ونقلت الجثة إلى المستشفى العام، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي كلّفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

فيديو قد يعجبك: