إعلان

بالصور...محافظ كفر الشيخ يبحث إقامة وتنمية المشروعات الصغيرة

02:05 م الأربعاء 08 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

بحث اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، مع الدكتورة منال العبسي رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة لنساء مصر، كيفية تنمية المشروعات الصغيرة، والتدريب عليها لتحقيق تنمية اقتصادية مستدامة، وذلك بمكتبه بديوان عام محافظة كفر الشيخ.

جاء ذلك في إطار الاستفادة من خبرات الجمعيات الأهلية، والمجتمع المدني في إدارة مثل هذه المشروعات، وكيفية جذب الشباب لها للحد من البطالة، وتوفير مزيد من فرص العمل للشباب وأهالي المحافظة.

وأكد محافظ كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، لها أهمية في دعم الاقتصاد المصري، كما تحقق التوازن الاجتماعي والاقتصادي، وتمثل الدعامة الأساسية للأنشطة الكبيرة والمتوسطة، وتساعد في تنوع المنتجات والخدمات التجارية والصناعية والزراعية، وتعزز الاستفادة من الثروات المحلية، كما تساهم في الحد من الفقر والبطالة وتوفير فرص عمل للشباب.

وطالب محافظ كفر الشيخ، بوضع خطة عمل، وترشيح 100 مشروع، يمكن إجراء تنفيذها على أرض الواقع، وتقديم دراسات الجدوى الخاصة بكل مشروع، تتضمن التدريب على التشغيل والتسويق نظريًا وعمليًا، داخل المصانع المخصصة لكل مشروع من المشروعات التي سيجري ترشيحها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان