إعلان

كشف لغز جثة "نجع الحرابي" بالإسكندرية.. السر في الـ"التوك توك"

01:29 م الإثنين 06 نوفمبر 2017

المتهمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

كشفت مباحث الإسكندرية، غموض واقعة العثور على جثة سائق "توك توك"، بها جرح طعني في الصدر، وآخر في الرأس، بطريق زاوية عبدالقادر بمنطقة نجع الحرابي، وتبين للشرطة اشتراك 7 متهمين في ارتكاب الجريمة من خلال استدراج المجني عليه وقتله، لسرقة الـ"توك توك".

ترجع بداية الواقعة عندما تلقى ضباط قسم شرطة العامرية أول بلاغًا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة المدعو "ع. م. ع" سائق مركبة "توك توك" على طريق زاوية عبدالقادر بمنطقة نجع الحرابي.

وتبين من الفحص والمعاينة، وجود إصابات بجرح طعني نافذ في الصدر، وآخر قطعي في مؤخرة الرأس بجثة المجني عليه، وعُثر على سكين ملوث بالدماء بالقرب من مكان الجثة.

قرر اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف غموض الحادث.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن تحديد مرتكبي الواقعة كلًا من "ع. م. س" 22 عامًا، شهرته "شريف بسيس"، عاطل، السابق اتهامه في قضيتي "بلطجة - مشاجرة"، و"ح. ف. ع" 15 عامًا، عامل بمطبعة، و"م. ى. ح" 16 عامًا، عاطل، و"ع. أ. م" عاطل، جميعهم مقيمين نجع الحرابي بمنطقة زاوية عبدالقادر، وتم ضبطهم.

واعترف المتهم الأول في التحقيقات بقيامه والثاني باستدراج المجني عليه، من منطقة كوبري العامرية، لتوصيلهما لمكان الحادث حيث كان في انتظارهما المتهمين الثالث والرابع.

وأشار إلى أنه حال قيامهم بإنزال المجني عليه عنوه من الـ"توك توك" قيادته حاول مقاومتهم فقام بالاعتداء عليه بسلاح أبيض "سكين" كان بحيازته- تم العثور عليها بمكان الحادث - محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وأضاف المتهم بحدوث إصابته بجرح قطعي في الذراع الأيسر حال مقاومة المجني عليه لهم.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين استعانوا بكلًا من "ع. ع. ع" 18 عامًا، عاطل، السابق اتهامه في قضيتي "سلاح أبيض"، و"م. ع. م" 21 عامًا، شهرته "حنس"، كهربائي، و"أ. ع. م" 22 عامًا، عاطل، جميعهم مقيمين نجع الحرابي بمنطقة زاوية عبدالقادر، لإخفاء مركبة الـ"توك توك" لحين التصرف فيها بالبيع.

وأرشد المتهمون الخامس والسادس والسابع، على باقي شركائه تم ضبط مركبة الـ"توك توك" الخاصة بالمجني عليه.

حُرر المحضر أحوال القسم إرفاق بالمحضر الأصلي، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان