إعلان

بالصور.. اضطراب في حركة القطارات يثير غضب المواطنين بكفر الشيخ

10:41 ص الأحد 05 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من الغضب، على عدد من المواطنين والطلاب بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، إثر حدوث اضطراب في حركة القطارات وعدم انتظام مواعيدها، ما أدى إلى تعطيل مصالحهم.

ياسر موسى مهنا محام، قال إن محافظة كفر الشيخ، تشهد في الآونة الأخيرة، حالة من الاستهتار، من جانب مسؤولي السكة الحديد، تتمثل في عدم انتظام مواعيد القطارات واضطراب حركتها بين الحين والآخر، بسبب عدم وجود رقابة فنية وإدارية من السكة الحديد، ما يثبت ذلك عدم مراعاتهم مصالح المواطنين.

وأكد أنه تقدم بعدة شكاوى للهيئة القومية للسكة الحديد، ولم يتلقى سوى ردود واحدة منهم على شكواه في كل مرة "نأسف لذلك ونعدكم بانتظام الحركة"، موضحا أنه على أرض الواقع يثبت عكس ذلك ويثبت مدى استهتار تلك الهيئة بشكاوى المواطنين، مطالبا وزير النقل والمواصلات بالتدخل لدى مسؤولي الهيئة بشأن انتظام حركة القطارات، حفاظا على مصالح المواطنين.

وأشار جورج سامي ميخائيل، طالب، بكلية التجارة بجامعة كفر الشيخ، إلى أنه تعرض للضرر عدة مرات بسبب اضطراب حركة القطارات وتفويت الفرصة عليه في تلقي المحاضرات ومعاقبته من أساتذة الجامعة بالحرمان من المحاضرات أو الطرد بسبب التأخير.

وأكد أحمد سمير هيكل، طالب بجامعة كفر الشيخ، أنه لا بديل لديه غير القطارات نظرا لجشع بعض السائقين واستغلالهم الطلاب، مطالبا مسؤولي السكة الحديد بالسعي جديا فى انتظام حركة القطارات، مراعاة لظروف الطلاب.

وقال شهدي يوسف، عامل زراعي، :"أيام زمان لما كانت مواعيد القطارات منضبطة كنت أحدد توقيت الساعة من خلال مرور القطارات، يعني قطار يمر الساعة 2 ظهرا كنت أقول هذا قطار الساعة كذا، إنما الآن الوضع سيئ في حركة تنظيم القطارات، وللأسف الجميع الآن أصبح في حاجة ضرورية لركوب القطارات بسبب سائقي السيارات ومشاكلهم المتعددة مع المواطنين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان