إعلان

مصرع 2 وإصابة 4 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بالمنيا

06:45 م الخميس 30 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

لفظ ربة منزل وزوجة ابنها أنفاسهما الأخيرة، فيما أُصيب 4 آخرين، وجميهم من أسرة واحدة، إثر انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي، أمام مركز سمالوط، شمال المنيا، اليوم الخميس، ونقلوا جميعًا إلى المستشفى العام، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبدالمنصف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ومتوفين ومصابين على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من قرية "دير جبل الطير".

وبانتقال أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، تبين انقلاب سيارة ملاكي، وأسفرت عن مصرع كلًا من "ثريا. ك. م" 65 عامًا، وزوجة ابنها "مروة. ا. ك" 32 عامًا، وإصابة كلًا من زوج الأولى ويُدعى "سليمان. ع. خ" 66 عامًا، ونجلهما "كامل سليمان" 35 عامًا، وطفليه "أحمد" 12 عامًا، "أيتن" 4 سنوات، وتم نقلهم جميعًا إلى المستشفى العام.

وتحرر محضر بالواقعة، وأفادت التحريات بأنه أثناء ذهاب الأسرة إلى مسقط رأسهم في مركز بني مزار لقضاء أجازة المولد النبوي، اختلت عجلة القيادة في يد قائدها؛ ما أدى إلى انقلابها، وتحرر محضر بالواقعة، وأُزيل آثار الحادث، وتم تسيير حركة المرور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان