إعلان

اليوم.. محاكمة 39 متهمًا بقتل 2 بسبب أسطوانة بوتاجاز بطنطا

12:19 م الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

تنظر، محكمة جنايات طنطا، الدائرة الرابعة، محاكمة اليوم الثلاثاء، 39 متهمًا، فى الأحداث التى شهدتها قرية منية إبيار، بكفر الزيات، بسبب أسطوانة بوتاجاز، ما أسفر عن مصر 2 وإصابة 9 آخرين.

تعقد المحكمة برئاسة المستشار توفيق عبدالعظيم، وعضوية المستشارين، أحمد عزت، إبراهيم أحمد، أمانة سر محمد قابيل، وبحضور المتهمين.

بداية الواقعة، عندما شهدت قرية منية إبيار التابعة لمركز كفر الزيات فى شهر يناير من العام الماضى، مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي "النحراوي" و"هلال"، بسبب الخلاف على أسطوانة بوتاجاز، حيث اعتدى كل طرف على الآخر، مستخدمين أسلحة نارية وخرطوش، أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين بينهم شخص تصادف مروره بمكان الواقعة، وتم نقل الجثتين والمصابين لمستشفى كفر الزيات العام والقبض على 10متهمين من طرفى المشاجرة والسيطرة على الموقف.

كان اللواء نبيل عبدالفتاح، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد أشرف درويش مأمور مركز كفر الزيات أنذاك، بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية منية إبيار دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية، وتم إحتواء الموقف.

وتبين نشوب مشاجرة بين عائلتى "النحراوى" و"هلال" للخلاف على أسطوانة بوتاجاز، وتمت السيطرة على الموقف وأسفرت المشاجرة عن مقتل شخصين من الطرفين وإصابة 9 آخرين، وتم القبض على 39 متهما، وقررت النيابة إحالتهم لمحكمة الجنايات.

فيديو قد يعجبك: