إعلان

بالأسماء.. ننشر نتيجة اختبارات وظائف فرع شركة المياه بالوادي الجديد

05:46 م الخميس 23 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت شركة مياه أسيوط والوادي الجديد، اليوم الخميس، نتائج الاختبارات التحريرية للمتقدمين من المؤهلات العليا للتخصصات التالية "محاسب - كيميائي– مهندس – محامي – أخصائي علاقات عامة – أخصائي موارد بشرية – أخصائي سلامة وصحة مهنية".

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس الشركة، في بيان صحفي، تلقى "مصراوي" نسخة منه، أنه على الناجحين بالاختبارات تقديم أصل شهادة الخبرة والدورات التدريبية التي حصلوا عليها بمقر الشركة بقطاع الوادي الجديد، في مقر الحزب الوطني القديم بمدينة الخارجة، وتقديم تلك الأوراق في ملف حرف (U) خلال ١٠ أيام من الإعلان عن الناجحين.

أضاف صلاح، أن تلك الاختبارات جرى تصحيحها ومراجعتها واعتمادها بمعرفة جامعة أسيوط فرع الوادي الجديد دون تدخل نهائي من الشركة، حيث تستلم فقط النتيجة النهائية المعتمدة لإعلانها، على أن يتم الإعلان عن موعد الاختبار العملي لكل من "الكيميائيين - العمال – السائقين – الحرفيين" أول الأسبوع المقبل، على صفحة الشركة على Facebook والموقع الرسمي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد.

كانت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد، أعلنت منذ 6 أشهر الإعلان رقم 1 لسنة 2017 عن حاجاتها لبعض الوظائف لاستكمال الهيكل الوظيفي للشركة واستكمال إجراءات إنشاء فرع متكامل لها على أرض محافظة الوادي الجديد.

فيديو قد يعجبك: